قصة نملة ونمول !!!!!!
4 مشترك
كلية علوم شبين جامعة المنوفية :: المنتدى الترفيهى Forum entertainment l :: الضحك والفرفشه / Laughter and fun
صفحة 1 من اصل 1
قصة نملة ونمول !!!!!!
قصة حقيقية باحداثها
كان في يوم نمول رايح للروضة شاف في طريقة نملة..
حبها من أول نظرة ودخلت قلبه ودخل قلبها..
نمول كان فقير ونملة كانت من عائلة ارستقراطية..
كبر حبهم ودخلوا المدرسة وهم ينتظرون شوكت يكبرون حتى يتزوجون..
وكل يوم نمول يحلم بنملة وهم في بيت الزوجية.. كبر نمول وكبرت نملة..
كمل نمول الكلية وتخرج بشهادة عالية واشتغل واشتغل علمود من يتقدم لنملة يكون حاضر لكل شي..
نمول صار عمره 26 سنة ..
وقرر أخيرا قرر يتقدم لأبو نملة..
دخل لبيتهم الفخم شاف الاثاث الفاخر..
بصراحة خاف.. ارتعب..
نزل ابوها نملي باشا من الدرج والسيكارة بحلكه..
نملي: شتريد ابني.. ، نمول: اريد اطلب ايد بنتك نملة..
نملي باشا: شنو.. انت جاي تطلب ايد بنتي؟..
انت مخبل؟ اني نملي باشا المليونير تجي انت الحافي ابن الحافي تطلب ايد بنتي؟
امشي بره يا كلب...
نمول كلش انقهر. فكر بالانتحار لأنه انحرم من حبيبته..
أحد أصدقاءه نصحه أنه يسافر للخليج ويشتغل وينسه..
نمول راح سافر للإمارات اشتغل ربح جمع فلوس وجمع أكثر...
مرت سنوات ونمول يشتغل ويجمع علمود يرجع لبلده ويتزوج حبيبته اللي تنتظره بفارغ الصبر..
صار عمره 36 سنة.. قرر أخيرا يرجع لبلده.. رجع لأهله وهو عنده ثروة ومليان ثقة بالنفس..
نمول دخل بيت أبو حبيبته نملي باشا بس هلمره مخاف ومنرعب من الأثاث.. اجه ابوها..
نمول كله بكل ثقة آني اشتغلت وصار عندي ثروة هسه واريد اطلب ايد بنتك..
نملي باشا وافق من شاف نمول هيج زنكين..
نمول ونملة طارو من الفرحة وتمت الخطوبة وبعد اسبوع قررو الزواج..
والفرحة تملي قلوبهم..
وهم طالعين بالزفة واحد غبي داسهم بحذاءه وماتو
كان في يوم نمول رايح للروضة شاف في طريقة نملة..
حبها من أول نظرة ودخلت قلبه ودخل قلبها..
نمول كان فقير ونملة كانت من عائلة ارستقراطية..
كبر حبهم ودخلوا المدرسة وهم ينتظرون شوكت يكبرون حتى يتزوجون..
وكل يوم نمول يحلم بنملة وهم في بيت الزوجية.. كبر نمول وكبرت نملة..
كمل نمول الكلية وتخرج بشهادة عالية واشتغل واشتغل علمود من يتقدم لنملة يكون حاضر لكل شي..
نمول صار عمره 26 سنة ..
وقرر أخيرا قرر يتقدم لأبو نملة..
دخل لبيتهم الفخم شاف الاثاث الفاخر..
بصراحة خاف.. ارتعب..
نزل ابوها نملي باشا من الدرج والسيكارة بحلكه..
نملي: شتريد ابني.. ، نمول: اريد اطلب ايد بنتك نملة..
نملي باشا: شنو.. انت جاي تطلب ايد بنتي؟..
انت مخبل؟ اني نملي باشا المليونير تجي انت الحافي ابن الحافي تطلب ايد بنتي؟
امشي بره يا كلب...
نمول كلش انقهر. فكر بالانتحار لأنه انحرم من حبيبته..
أحد أصدقاءه نصحه أنه يسافر للخليج ويشتغل وينسه..
نمول راح سافر للإمارات اشتغل ربح جمع فلوس وجمع أكثر...
مرت سنوات ونمول يشتغل ويجمع علمود يرجع لبلده ويتزوج حبيبته اللي تنتظره بفارغ الصبر..
صار عمره 36 سنة.. قرر أخيرا يرجع لبلده.. رجع لأهله وهو عنده ثروة ومليان ثقة بالنفس..
نمول دخل بيت أبو حبيبته نملي باشا بس هلمره مخاف ومنرعب من الأثاث.. اجه ابوها..
نمول كله بكل ثقة آني اشتغلت وصار عندي ثروة هسه واريد اطلب ايد بنتك..
نملي باشا وافق من شاف نمول هيج زنكين..
نمول ونملة طارو من الفرحة وتمت الخطوبة وبعد اسبوع قررو الزواج..
والفرحة تملي قلوبهم..
وهم طالعين بالزفة واحد غبي داسهم بحذاءه وماتو
رد: قصة نملة ونمول !!!!!!
ههههههههههههههههههههههه
ما كان يفعصهم من الاول ويخلصهم
لابس يتبهدل ويروح ويجى أستاذ نمول يعنى
تسلـم أيـدك يا محمود
جميل جداااا
ما كان يفعصهم من الاول ويخلصهم
لابس يتبهدل ويروح ويجى أستاذ نمول يعنى
تسلـم أيـدك يا محمود
جميل جداااا
Crazy Girl- مشرفة
- عدد المساهمات : 2678
العمل/الترفيه : هكذآ أنـــآ لا أجيد الإلتفآت .. لمن هو { خلفي } .. ولكن : حآول كثيراً أن تقف أمإمي{ فلربمآ - أجدك - تثير - اهتمإمي }
المزاج : ما دمت أمشى مستقيما...لا يهمنى ان يظهر ظلى للناس أعوج
تاريخ التسجيل : 08/03/2010
رد: قصة نملة ونمول !!!!!!
هههههههههههههههههههههههه
هو فيه نمله بتعيش 36 سنه
المهم أهو ريحهم
تسلم ايدك
هو فيه نمله بتعيش 36 سنه
المهم أهو ريحهم
تسلم ايدك
soma- عضو مشارك
- عدد المساهمات : 589
العمر : 32
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : مزاجي عالي والحمد لله
تاريخ الميلاد : 22/04/1992
تاريخ التسجيل : 10/10/2010
كلية علوم شبين جامعة المنوفية :: المنتدى الترفيهى Forum entertainment l :: الضحك والفرفشه / Laughter and fun
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى